بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 21 أكتوبر 2012

شفرة الكتاب المقدس و شفرة علم الجينات

شفرة الكتاب المقدس و شفرة علم الجينات

J – J1 – J2 “JEWISH” Y-DNA

by Floyd R. Cox


ربما كنت سليل إحدى قبائل بني إسرائيل المفقودة.هل أنت مهتم؟ القبائل الشمالية حولت إلى مناطق الأشوريين بعد عام 721 قبل الميلاد ثم تشعبت إلى أجزاء من أوروبا.
البعض تكهن أن ارميا النبي أخذ ابنة ملك مملكة يهوذا للزواج من ملك ايرلندا بعد عام 587 قبل الميلاد. ويقول البعض الأخر بأن يوسف الرامي دفن يسوع في إسرائيل ، ابن ابنة أخيه، أخذ ابنة أخيه إلى إنجلترا بعد عام 37م. ويقول آخرون أن الرومان استولوا على مملكة يهوذا وأخذوا الكثير من اليهود إلى روما وفرنسا ولندن في القرن الأول الميلادي . ويقول البعض الأخر أن الأسرة الحاكمة في انكلترا تنحدر من الملك داود.

كيف يمكننا إثبات أو دحض هذه الأفكار؟ بمساعدة موقع FamilyTreeDNA.com، يمكن إجراء الاختبارات للعثور على الجين الذكري الذي اتنتقل من الأب إلى الابن ولأجيال عديدة. جين الذكور الأحياء اليوم تطابق جينات أسلفهم الذكور الذين عاشوا قبل أكثر من 1،000 سنة مضت، حتى قبل أن تكون هناك أسماء عائلات أو ألقاب.عندما كانت هناك أسماء مثل جوزيف " الرامي" ، هنري "سميث" ،أو جون " ميلر".

اليزابيث تيودور
ونحن نعلم أن الملكة اليزابيث تيودور تملك كل من العالم الجديد وصولا إلى نهر المسيسيبي، وأعطت الاسم لـ ولاية فرجينيا (العذراء). هذه الملكة يكن لديها أبناء، لذا نقلت العرش إلى ابن عمها الذي كان قد تزوج من "ستيوارت اسكتلندا"، وأصبحت والدة الملك جيمس الأول. تم أعطاء اسمه على جيمس تاون. وعلاوة على ذلك، يمكننا معرفة علامات الحمض النووي للأسر المعروفة اليوم تيودور وستيوارت ومعرفة رجال هذه الأسر في زمن تيودور الملك هنري السابع والثامن، جد ووالد الملكة اليزابيث . أفراد من عائلة تيودور عاشوا في قلعة تينبي، وفي بمبروك، ويلز.
يمكننا معرفة أن الملكة وأبناء عمومتها ، والملك تشارلز الأول والثاني من اسكتلندا، ينتمون إلى المجموعة الجينية R1B1.
ما مدى أن يكون هؤلاء من نسل الملك داود؟
تفاصيل:
أميرة من القدس لها أخوة وأبناء عم على الأرجح أنهم ينتمون إلى السلالة j2 ولا ينتمون لسلالة R1b1 . إذا تزوجت هذه الأميرة في ايرلندا من رجل على السلالة R1b1 (سلالة الأسرة الملكية) مثل أسرة تيودور وأسرة ستيوارت أحفادهم سيكونون على السلالة R1b1 لكن لا يزال لهذه العائلة الحق في الانتساب المباشر للملك داود.

يمكننا أيضا من خلال موقع http://www.ysearch.com معرفة الألقاب اليهودية التي تنتمي الى السلالة الجينية j2 التي أخذت عيناتهم وهم في الأسر من قبل الألمان في بولندا وألمانيا الشرقية.
أسرة كوكس " Cox family" لديها نفس المشكلة. مختلف ألقاب أسرة كوكس يمكن أن ترتبط بالسلالة الجينية j2 والأسر التي تحمل ألقاب " Christ, Cohen, Cocks, Caruso, Goble, Lewkowicz, Levi, Miller, Noot, Shapiro, "Tyree, Waters and Williams ( القاب أسر يهودية) طابق ألقاب الأسر من خلال موقع http://www.ysearch.org/alphalist_results.

سلفي "جدي". أسرة Cox Litteberry من مقاطعة ويلز، مرتبطين بالسلالة الجينية j2 بينما أسرة Coxes من بنسلفانيا عادة ما يكونون على السلالة R1b1 مثل أسر تيودرز وستيوارت.

هذا موقع على شبكة الانترنت:

http://www.familytreedna.com/public/Stuart/default.aspx

يتتبع مجلس ستيورات يدعي أن هذه العائلة تحمل السلالة الجينية R1b1a2a1b4 إذا كان الأمر كذلك فانها مرتبطة بعائلة "Plantaganet" من النورمندي قبل أن تحمل هذه الاسر الألقاب،وليم فاتح نورمندي حكم انجلترا في عام 1066م وتوسعت على حساب مقاطعة ويلز و مقاطعة بمبروك .

السلالة الجينية R1b1 هي الأكثر شيوعا في أوربا . عائلات أخرى تعيش بالقرب من كوكس Littleberry في ولاية فرجينيا في ويلز مثل عائلات الديكة، هاول، هيوز، باول، بف، ريس رايس، ووليامز. هذه الأسر أيضا تنتمي إلى السلالة R1b1 مثل رجال عائلات تيودور وستيوارت ويلز. حكمت أسرة ريس مقاطعة ويلز قبل حكم وليام النورماندي.

السلالة الجينية R1b1 السامية هي السلالة المشتركة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا.

السلالة الجينية J2 من المرجح أنها سلالة قبيلة لاوي الإسرائيلية وذلك لان القبيلة باكملها تم تعينها لتكون من الكهنة من كل 12 القبيلة من بني إسرائيل.

هذا واضح من خلال الحمض النووي للأسر المنحدرة من هارون، شقيق موسى. هي السلالة J2a4h1 . الكهنة الأخرين ينحدرون من السلالة الجينية J1 وهي مختلفة قليلا كما يلي :

http://www.familytreedna.com/public/cohenbrazil/default.aspx?section=yresults

كلا السلالتين J1 و J2 تنحدر من السلالة.J إسماعيل العربي ابن إبراهيم ولوط ابن أخيه في شرق نهر الأردن. والنبي محمد يقال أنه من السلالة J .

لا يمكننا أن نتصور أن اليهود الذين يعيشون في ايرلندا أو ويلز منذ 2500 سنه أنهم يبدون كما أنهم يهود عام 587 قبل الميلاد فزواجهم من ايرلندا و ويلز مستمر. ملكة سبأ لها ولد من الملك سليمان بعد عودته من أثيوبيا، لا نتصور أن ولدها سيبدو وكأنه الملك سليمان بعد 3000 سنة. والآن نأتي إلى القضية الرئيسية : من هم اليهود ؟؟ يجب أن ننظر لليهود إن كانوا يهودا؟ كان لسليمان 700 زوجة من دول عدة . إذاً ذريته الذكور كلهم يحملون السلالة الجينية لسليمان، هل كل نسل سليمان من الذكور يهود ؟؟

إذا رجل ايرلندي رزق بذرية من امرأة سوداء ، سوف تكون ذريته من البيض وكذلك جيناتهم ستحتفظ بجيناتهم الايرلندية ؟ من الطبيعي أن يكون لون العينين والشعر والبشرة من الأب والأم.

هناك 23 زوجا من الكروموسومات وليس فقط كروموسوم واحد.

علاوة على ذلك ، هل يكون الشخص يهودي إذا اعتنق اليهودية واختلفت سلالته الجينية عن سلالة اليهود؟

وفقا لـ موقع http://www.ytree.ftdna.com ، السلالة J هي فرع من السلالة IJ ، والسلالة IJ فرع من السلالة IJK، والسلالة IJK هي فرع من السلالة F . وهذه السلالة من المتوقع أن هذه السلالات جميعا من الفروع السامية المتفرعة من نوح ، سام ، عابر( العبرية الأولى) وإبراهيم كما نجد في سفر التكوين 11.

تم التركيز على 21 أسرة من اسر اليهود التي تتوارث انتمائها إلى سلالة هارون والكهنوت وتحمل السلالة الجينية J2a4h1 ، من خدم هيكل سليمان قبل أن يدمر في عام 70 ميلادي. هذا هو القول المهم ويجب إعادة بنائها، الهيكل الثالث يحتاج لاستعادة الكهنوت.

طريق العودة إلى نوح

هنا يكمن موضوع آخر متوافق مع شيفرات خفية. Familytree.dna قد قسم السلالات الجينية من A إلى T ليظهر السلالات وفروعها: http://ytree.ftdna.com

جين آدم أصبح A و B

أصبح B B، C، D، E، F. &

أصبح F F، G، H، I، J، وK.

أصبح J J، J1 J2

وأصبح J2 J2a، J2b.

أصبح J2a J2a، J2a1، J2a2، وJ2a3 J2a4.

أصبح J2a4 J2a4a، J2a4b J2a4c J2a4d J2a4e J2a4f، J2a4g، J2a4h.

أصبح لدينا خط J2a4h ... J2a4h1، J2a4h2، الخ.

أصبح J2a4h2 J2a4h2a، J2a4h2b، J2a4h2c، J2a4h2d، الخ.

الرسم البياني يحدد M الفرع والطفرة.

------------------------------

أصبح F F، G، H، I، J، K &

أصبح K P

أصبح P R

أصبح R R1b1

الشفرة الجينية تثبت أن الصهاينة العائدون "غير اليهود المتحولون"

بالبحث عن طريق Google عن كلمة مؤامرة الخزر ستعطينا 239000 نتيجة .يزعم الذين يقولون أنهم اليهود الصهاينة العائدون الى فلسطين أنهم فقط من نسل إبراهيم زورا.العرب الذين يعيشون في فلسطين هم حقا من نسل إسماعيل بن إبراهيم ،لا يريدون التحول إلى الديانة اليهودية لكي يشعروا أنهم ورثوا أرض فلسطين الموعودة لإبراهيم إن لم يكونوا من نسل إبراهيم.

حتى لو عرض " المحتلين" التنازل عن الأراضي المحتلة في عام 1967م للفلسطينيين ، هل سيكون هذا كافيا للفوز بقلوب و عقول الفلسطينيين والعيش معهم كجيران؟ هل يعنون هذا للمشكلة الحقيقية؟ هل يتمكن العلم من حل المشكلة في نهاية الأمر؟ أم أنه اختبار لاكتشاف الطريق؟ ربما ينبغي لنا أن ندعو بعض المتخصصين من حملة درجة الدكتوراه ليدلوا بدلوهم.

أو ربما يمكننا استخدام اختبارات الحمض النووي. إذا عينة فقدت الجين الذكري يمكن استخدام الجين الأنثوي.الجين الذكري المحدد ينتقل من بتسلسل من الأب إلى الابن مع تغير بسيط لألف السنين.

الرابط

http://en.wikipedia.org/wiki/Khazars#Khazar_place_names_today

لدية التفسير التالي:

"دراسة أجريت عام 1999 من قبل Hammer وآخرون، التي نشرت في دورية الاكاديمية الوطنية للولايات المتحدة للعلوم قارنت الجينات الذكرية لـ اشكناز والرومان. وشمال أفريقيا، كرد، الشرق الأدنى، يمانية، واليهود الإثيوبيين مع جماعات غير اليهودية 16 مواقع جغرافية مماثلة. وجدت أنه"على الرغم من طول الإقامة في بلدان مختلفة وبمعزل عن بعضها البعض، أكثر السكان اليهود لا يختلفون كثيرا عن بعضها البعض على المستوى الجيني ... النتائج تدعم الفرضية القائلة بأن تجمعات الجينات الأبوية للمجتمعات اليهودية التي تنحدر من أوروبا، شمال أفريقيا، والشرق الأوسط يشتركون في أجداد يسكنون الشرق الأوسط ، وتشير إلى أن معظم المجتمعات اليهودية ظلت معزولة نسبيا عن الطوائف غير اليهودية المجاورة أثناء وبعد الشتات ".

وفقا لنيكولاس واد "إن اتفاق النتائج مع التاريخ اليهودي يدحض نظريات مثل القول بأن الجاليات اليهودية تتكون في معظمها من المتحولين من الأديان الأخرى، أو أنهم ينحدرون من الخزر، وهي قبيلة في العصور الوسطى التركية التي اعتنقت اليهودية". [67 ] "انظر أيضا: أصول الأشكناز اليهود الوراثية # دراسات وراثية على اليهود.

قادة إسرائيل الذين قدموا من ليتوانيا وبولندا وروسيا البيضاء وأوكرانيا ومناطق تقع في الخزر القوقاز القديم (بين البحر الأسود وبحر قزوين). كيف وصلوا إلى هذه المناطق؟

في 1100s AD، طرد "اليهود" من ألمانيا (الديدان وماينز، الخ) إلى إيطاليا، وبولندا.

في 1290، في التاسع من AV (في نفس اليوم الذي أحرق المعبد مرتين)،طرد

"اليهود" من ويلز وإنجلترا إلى فرنسا وهولندا.

في 1306،طرد "اليهود" من فرنسا إلى إسبانيا و بروفانس.

في 1348 حتي 1360، طرد "اليهود" من ألمانيا والمجر لبولندا.

عام 1421، "طرد اليهود من النمسا إلى بولندا.

في 1490، في التاسع من AV (في نفس اليوم تم حرق الهيكل الأول والهيكل الثاني)،طرد "اليهود" من بروفانس الى ايطاليا.
في عام 1492، في التاسع من AV (في نفس اليوم الذي تم حرق الهيكل الأول والهيكل الثاني)، طرد "اليهود" من اسبانيا. فر نصفهم إلى البرتغال، والربع ذهب إلى قبرص والقسطنطينية والإمبراطورية العثمانية. وأشار كولومبوس في يومياته أنه رأى السفن التي تنقل "اليهود" من اسبانيا. وكان ربعهم اعتنق المسيحية، قامت ومحاكم التفتيش الإسبانية باختبار تحولهم.
في عام 1497، تم طرد "اليهود" من البرتغال إلى البرازيل وشمال أفريقيا وهولندا.

وفي 1940 إلى 1945، طرد "اليهود" من هولندا وهولندا إلى بولندا.

حتى قبل عام 1100، أصبح الديدان وماينز، ألمانيا، مركزا للتعليم أشكنازي "اليهودية". كان Askenaz وألمانيا، كان اسم أحد أبناء جومر، وهو ابن يافث، أحد أبناء نوح (تكوين 10 & I سجلات 1). يزعم، أن Askenaz إرسال إلى أوروبا لتسوية مع نقبائه العشرين. هذه المناطق أصبحت تعرف باسم Europia المشتري (يافث) كما يزعم الهولندية العالية، والدانمرك، والإغريق، والكلت، والسكيثيين غلاطية. وأعتقد أن هذه السلالة الجينية R1b1، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من البحث، على الأقل لدينا سبب للاعتقاد بأن "اليهود" من Ashkinazi كانت J1 أو J2. تعلموا "اليديشية" الألمانية، وكتبوا بحروف عبرية.



بما أن الألمان هم الذين اعتنقوا الصهيونية؟ ألبرت أينشتاين، غولدا مئير، برنشتاين ليونارد، جورج غيرشوين، وسيغموند فرويد Ashkinazi "اليهود" الذين عاشوا في ألمانيا. كيف يمكن إثبات ذلك؟ والجين الأكثر شيوعا في أوروبا وايرلندا وويلز واسكتلندا وانكلترا هي R1b1.

"اليهود" الأشكناز من السلالة الجينية j1 أو j2، وبعض منهم يحملون الألقاب عائلات هارون كوهين (قهات) واوي وموروث هذه الأسرة أنهم ينحدرن من اللاويين.
الديدان وماينز، ألمانيا، أصبحت مركز للتعلم اليهودية. في حوالي 1575، كان السير ريتشارد Coxe (المستشار أكسفورد ومعلم الأمير إدوارد السادس) بروتستانتي (كنيسة إنجلترا) الذين فروا مع الشهيد بيتر لستراسبورغ (الديدان القريب، ماينز وفرانكفورت) ألمانيا، هربا من كوين ماري الكاثوليكية . بعد وفاتها، وأعيد لمنصب قسيس من قبل الملكة إليزابيث الأولى. في المنفى، وقام بترجمة الأناجيل الأربعة ورسائل الى الرومان ومقالات أخرى إلى اللغة الإنجليزية ، تم تعيينها قبل وقت طويل من اللجان من جامعة اكسفورد وكامبريدج لإكمال الكتاب المقدس بأكمله باللغة الإنجليزية.

في أوروبا من المرجح أن أسمه يكتب وكوخ، كوك كوك، بولين كوخ. والدة ا آينشتاين ، كان الحاخام الأكبر في فلسطين إبراهيم إسحاق كوك (1921-1935). آخرون:

اسحق هرتسوغ هاليفي (1936-1959)

ايسير يهودا اونترمان (1964-1973)

شلومو غورين (1973-1983)

ابراهام شابيرا (1983-1993)
يسرائيل مئير لاو (1993-2003)

She'ar Yashuv كوهين (المفعول) (2003)

الرابط:

هناك 3 تعليقات:

  1. جمال (ابو خالد) اشكرك على ارسال هذا الموضوع الرائع...

    ردحذف
  2. اتوقع السلالة آر ون بي سلالة حاكمة ملكية افرزت لنا بقية السلالات

    ردحذف
  3. كلام فيه من الحقايق وفي من التدليس
    فالعرب ليسو كلهم من نسل ابراهيم كما يزعم اليهود
    بل جزء بسيط منهم الا وهم قريش وبعض القبايل الاخرى اما الغالبيه العظمى من العرب فهم ساميون من قبل ان يولد ابراهيم
    وهناك عرب حاميون وعرب يافثيون
    فالعرب من نسل ايراهيم هم قله قليله جدا لايصل عددهم الى 7 مليون نسمه
    اما الاخرون فهم من نسل سام وحام ويافث ولا علاقه لهم بابراهيم العبراني

    ردحذف