بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 24 أبريل 2010

وكالة أنباء البحرين


اختتام فعاليات الملتقى العلمي الحادي عشر لجمعية التاريخ والاثار بدول التعاون


http://www.bna.bh/?ID=166800

بتاريخ: 22/04/2010
كتبت/ سناء صقر
المنامة في 22 ابريل / بنا / اوصى الملتقى العلمي الحادي عشر لجمعية التاريخ والآثار بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بضرورة الإسراع في ارسال بحوثهم والأخذ بملاحظات المحكمين والاسراع في إرسال طلبات رغباتهم في حضور الملتقيات على ان تكون جميع المراسلات بداية العام القادم عن طريق البريد الالكتروني كما فتح باب التبرع للجمعية حيث كان اول المتبرعين العضو الدكتور فيصل الكندرى .
جاء ذلك خلال اختتام الجمعية العمومية للملتقى العلمي الحادي عشر لجمعية التاريخ والآثار بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي احتضنته البحرين للمرة الثالثة تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشئون الاسلامية والرئيس الفخري لجمعية التاريخ والاثار بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مساء أمس بحضور رئيس الجمعية د . على منصور ال شهاب و الأمين العام د . احمد الزيلعى واعضاء مجلس الادارة .

من جانبة قال السيد احمد الزيلعى ان الأمين المالي بمجلس إدارة جمعية التاريخ والآثار بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ان مملكة البحرين تبرعت باكثر من 99 الف دينار للجمعية واعضاء الجمعية من دول مجلس التعاون تبرعوا بخمسين الف دينار .

مثمنا استضافة مملكة البحرين للملتقى .

من جهته قال رئيس الجمعية د . علي منصور ال شهاب ان القيادة والحكومة في البحرين يشيدون بجهود الجمعية وهم علي اتم الاستعداد لتقديم الدعم والعون للجمعية وذلك لتمكينها من اداء رسالتها .

مثمنا جهود مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الثقافية سعادة السيد محمد المطوع .

وقد ضمت الجلسة الرابعة من الملتقى تقديم عدد من الاوراق للدكتور محمد بن سعد المقدم حول العلاقات العمانية الهولندية في التاريخ الحديث وورقة للاستاذ جلال الهارون الأنصاري وورقة اخرى من مملكة البحرين حو ل " التجربة المتحفية الجديدة واثرها " على الأستثمار الثقافي بالبحرين" للدكتورة نجاح حميد صنقور واختتمت جلسات الملتقى بورقة للدكتور امل ابراهيم الزيانى .

// بنا // س ص خ ا بنا 1848 جمت 22/04/2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق